مشاهدة مباشر..مباراة الأهلي ومصر المقاصة

مشاهدة مباشر..مباراة الأهلي ومصر المقاصة

 مشاهدة مباشر..مباراة الأهلي ومصر المقاصة

مباريات اليوم مباشرالأهلي يلاقي نظيره المقاصة في المباراة التي تقام في السابعة والنصف مساء الأربعاء اليوم على استاد السلام في الجولة الحادية عشرة في البطولة المحلية.
ويؤدي الفريق مرانه عصر غدًا على ملعب التتش، على أن يعقبه إعلان رينيه فايلر المدير الفني، قائمة الفريق التي تتوجه إلى أحد الفنادق للمبيت استعدادا لمواجهة المقاصة.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد في الجولة العاشرة، ويبحث الفريق عن استمرار انطلاقته القوية في مسابقة الدوري الممتاز.
وفي سياق آخر وضع خالد محمود، طبيب النادي الأهلي، برنامجًا تأهيليًا للنيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق؛ لتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي، والتواجد مع المارد الأحمر خلال المرحلة المقبلة.
وتعرض أجاي لإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد السلام، ورفض الجهاز الفني المجازفة به، وتم استبداله على الفور بمجرد شعوره بآلام في العضلة الخلفية.
ويخضع محمود وحيد، الظهير الأيسر، لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي بعد شكواه من كدمة في وجه القدم.
ورفض خالد محمود طبيب الفريق الاستعجال في عودة وحيد، والاطمئنان بشكل أكبر على جاهزيته.
وبدأ وحيد، تنفيذ برنامج تأهيلي، حيث يخضع لجلسات في الجيم، ويخضع لفحص طبي جديد؛ للتأكد بشكل نهائي من جاهزيته والتعرف على فرص مشاركته في التدريبات.
واشتكى محمود وحيد، من كدمة قوية في وجه القدم خلال مشاركته في المران الذي سبق مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي.
يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات فقط، فيما يحتل مصر للمقاصة المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط، بعدما خاض 10 مواجهات.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول رامي ربيعة محمود متولى أحمد فتحي.
خط الوسط: آليو ديانج عمرو السولية محمد مجدي أفشة وليد سليمان أحمد الشيخ.
خط الهجوم: وليد أزارو.


سیتم وضع البث المباشر لمباراة الأهلي ومصر المقاصة قبل اللقاء بساعة
مشاهدة مباشر..مباراة الأهلي ومصر المقاصة Reviewed by محمد on يناير 01, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
All Rights Reserved by دوبيزل العربي © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.