بث مباشر مباراة ليفربول ضد ايفرتون ضمن كأس الاتحاد الانجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول ضد ايفرتون ضمن كأس الاتحاد الانجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول ضد ايفرتون ضمن كأس الاتحاد الانجليزي

مباريات اليوم مباشريفتح ملعب "Anfield" أبوابه في الساعة السادسة مساء لاستضافة مباراة الديربي التي تجمع بين الأندية المحترفة ، ليفربول ، في صفوفه ، محمد صلاح وإيفرتون في الدور الرابع من كأس الاتحاد ، في مواجهة مثل النصر التاريخي حققه ليفربول ضد إيفرتون في الرابع من ديسمبر الماضي على ملعب مكافئ ، برصيد خمسة أهداف مقابل هدفين ، ضمن الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "الدوري الإنجليزي" ، والتي كانت النتيجة التي أدت إلى الإطاحة بالماركو ماركو سيلفا من قمة القيادة الفنية لـ "التوفيس" ، من أجل أن يكون خليفته كارلو أنشيلوتي ، الشخص وحيد ، الذي هزم ريدز هذا الموسم في مختلف البطولات ، بينما كان يدرب نابولي بإيطاليا.
تاريخ مباراة ليفربول ضد ايفرتون ضمن كأس الاتحاد الانجليزي
ليفربول حافل بالتاريخ لتحويل إيفرتون في مباراة اليوم ، حيث لم يختبر ريدز مرارة الهزيمة على ملعب أنفيلد في إيفرتون في مناسبة واحدة فقط منذ سبتمبر 1999 ، في حين لم يتذوق إيفرتون الفوز على ليفربول خلال المواجهات الـ 52 الأخيرة في أنفيلد ، وغوديسون بارك.
سيدخل ليفربول مباراة اليوم وسط سخط بعد فوزه على شيفيلد يونايتد 2 يوم الخميس الماضي ضمن الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "الدوري الممتاز" ، ليحقق الصدارة بفارق 13 نقطة عن ليستر ، أقرب ملحق له ، في حين تأخر نادي ريدز مباراة مع وست هام يونايتد.

مباراة ليفربول ضد إيفرتون ضمن كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول يعتمد على الثلاثي ساديو ماني ، محمد صلاح وروبرتو فيرمينو ، الذي سجل 103 هدفا في الدوري الممتاز داخل "أنفيلد" منذ بداية الموسم 2916 - 2017 للتغلب على عقبة ايفرتون ، محمد صلاح سجل الفريق المصري 41 الأهداف ، بينما سجل السنغالي ساديو ماني 40 هدفًا ، بينما سجل البرازيلي فيرمينو 22 هدفًا.
توج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي "7 مرات" ، كان آخرها عام 2006 ، بينما فاز إيفرتون بالكأس في خمس مناسبات ، وآخرها كان في عام 1995.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد ايفرتون ضمن كأس الاتحاد الانجليزي Reviewed by محمد on يناير 05, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
All Rights Reserved by دوبيزل العربي © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.