مشاهدة مباشر..مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباشر..مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي


مشاهدة مباشر..مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

مباريات اليوم مباشر يحل فريق إيفرتون ضيفًا ثقيلًا على مانشستر سيتي في مساء الأربعاء 1 يناير 2019، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».
إيفرتون سيسعى لاستغلال حالة التخبط واهتزاز النتائج التي يمر بها مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة، واستمرار لانتصارات المتتالية منذ التعاقد مع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
بيب جوارديولا عليه أن يعلم أن تلك المباراة ستكون صعبة للغاية، ويجب ألا يعتمد فقط على ملعبه وجمهوره من أجل الحصول على الثلاث نقاط.
مانشستر سيتي يعيش أيامًا صعبًا، فبعد الهزيمة من وولفرهامبتون تقلصت حظوظه كثيرًا في الحفاظ على لقب البريميرليج للعام الثالث على التوالي بعد ارتفاع الفارق بينه وبين المتصدر ليفربول إلى 14 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة للريدز.
يلتقي فريقي مانشستر سیتي وإيفرتون ضمن الجولة الخادية والعشرون من الدوري الانجلیزي 2020،
يحتضن ملعب الأتحاد الیوم لقاء قوي للغاية يأمل فیه السیتیزن في الإنتصار للمرة الثانیة علي التوالي
ومواصلة الإنتصارات علي حساب نادي إيفرتون، يحتل المان سیتي المركز الثالث برصید 38 نقطة ، بدأ ھذاً فیه منذ أنطلاق الموسم في حالة متذبذبة وغیر جیدة بالمرة ً مقارنة بالموسم الماضي الذي كان متصدرا الموسم ، والیوم يدخل اللقاء مفارقاً بینه وبین نادى لیستر سیتي الذي يحتل المركز الثاني بـ 6 نقاط ، ويسعي في الفوز الیوم أمام إيفرتون من أجل الإقتراب من المركز الثاني والصدارة ، يأتي إيفرتون محتلاً المركز العاشر برصید 25 نقطة.


سیتم وضع البث المباشر لمباراة مانشستر سیتي ضد إيفرتون قبل اللقاء بساعة
مشاهدة مباشر..مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي Reviewed by محمد on يناير 01, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
All Rights Reserved by دوبيزل العربي © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.