بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

يستضيف نادي مانشستر سيتي، نظيره فريق شيفيلد يونايتد، في مباراة هامة للغاية لكلا الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".
يدخل مانشستر سيتي الجريح مباراة شيفيلد يونايتد في الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وعينه على النقاط الثلاث ليعود مرة أخرى إلى الانتصارات بعدما سقط الجولة الماضية أمام ولفرهامبتون، فيما تقام مواجهة اليوم الأحد على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.




يحل مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة بعدما لعب 19 مباراة، أما شيفيلد يونايتد الصاعد حديثًا للبريميرليج يحتل المركز الثامن في الترتيب برصيد 29 نقطة.0000مانشستر سيتي في المباراة الماضية تعرض للخسارة المفاجأة من ولفرهامبتون بنتيجة 3-2 رغم أنه كان متقدمًا بهدفين نظيفين عن طريق رحيم سترلينج في الدقيقتين 25 و50، قبل أن يسجل للذئاب أداما تراوري في الدقيقة 55 وراؤول خيمينيز في الدقيقة 82 ومات دوهيرتي في الدقيقة 89.

أما شيلفيد يونايتد فتعادل في الجولة الماضية مع واتفورد بنتيجة 1-1 وسجل لشيفيلد أوليفير تورود في الدقيقة 36 وللضيوف سجل جيرارد دولوفيو في الدقيقة 27.

شاهد من هنا






بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي Reviewed by محمد on ديسمبر 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
All Rights Reserved by دوبيزل العربي © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.