«دوبيزل» ينطلق من دبي إلى عالم الشهرة

«دوبيزل» ينطلق من دبي إلى عالم الشهرة


«دوبيزل» ينطلق من دبي إلى عالم الشهرة 


يوفر لك الفرصة لاستعادة نشاطك في دبي. التي تتيح لك فرصة العمل في مجال الابتكار والتطبيع في عالم الأعمال. 

إنطلاقًا من عدد كبير من الشركات الرائدة في مجال الابتكار في العالم.

وتوصف تجربة موقع "دوبيزل" على شبكة الإنترنت. 

وفريقاً لتقرير البنك الدولي لممارسة أنشطة الأعمال للعام 2019 

البداية 

تشكلس موقع «دوبيزل» في دبي عام 2005 ، على يد الأميركيين الجليلين ، وسيطهم على إنشاء بوابة إلكترونية للإعلانات المجانية المبوبة ، مع وجود طابع اجتماعي يسمح للأفراد ببيع أو تبادل المنتجات المستلزمات عبر منصة الموقع.

ورعاية أسباب إنشاء الموقع إلى مواجهة في دبي في بعض الصعوبات في إنشاء مواقع للإعلان ستذهب قيمة التمويل لموقع «دوبيزل» في المراحل الأولى من اثني عشر ألف دولار فقط ، لتوسيع نطاقها الوقت ينتشر تدريجياً من دبي. 

شهرة وشعبية


مؤسس وموقع مؤسسي الموقع في بداية التأسيس منطقة الشرق الأوسط انطلاقها من دبي ، وتشكلها مصر ، والسعودية ، والكويت ، وسلطنة عمان ، ولبنان ، وباكستان. 

في عام 2012 تخطى عدد مرات استعراض صفحات «من قبل الزائرين بمائة مليون مرة شهريا! 

استحواذ


وأصبح «فريق العمل» يحظى باهتمام كبير من الشركات العاملة في مجال التقنية ، مما يجعل مجموعة «ناسبرز» الدولية التي تتقاعد أسهم «دوبيزل» خلال العام 2011 ، بدأتها بحصص بلغت 25 ٪ ، ثم رفعت الحصص خلال العام 2013 ، إلى نسبة خمسين من حصص الموقع ، عن طريق علامة «أوليكس» جهات للمجموعة. وخلال العام الماضي أعلنت مجموعة «ناسبرز» عن صفقة للاستحواذ الكامل على بقية أسهم موقع «دوبيزل» والبالغة نسبتها 49٪، وذلك مقابل 190 مليون دولار، فيما قدرت تقارير دولية إجمالي قيمة الموقع خلال فترة إكمال صفقة الاستحواذ بمبلغ أربعمائة مليون دولار. 

منصة «أوليكس»

تعد علامة «أوليكس» التابعة لمجموعة «ناسبرز» التي استحوذت على موقع «دوبيزل» ، منصّة 

ويصل عدد المستخدمين الناشطين على منصة "أوليكس" التي تشكل عام 2006 إلى 240 مليون مستخدم مع أكثر من سبعة عشر مليار دولار عملية نشر شهريًا في الأسواق التي تتواجد فيها ، أكثر من خمسين سوقًا عالمية في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط وأميركا الأوروبية ، إضافة إلى أوروبا. ومن هؤلاء الدول التي تعمل بها الهند والبرازيل ، وبولندا ، وإندونيسيا. 

دبي .. بيئة استثمارية محفزة للشركات المبتكرة


المستشار القانوني في مكتب السعيدي للمحاماة والاستشارات القانونية ، وائل أحمد ، دبي ، المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية تحويل الأموال إلى أوطانهم في جميع أنحاء العالم. 

أنتم أيها المستثمرون الأوائل في العالم. تواجه صعوبات تتعلق بإجراءات معقدة وروتين أو قوانين

ولفت إلى أن تنوع مجتمع دبي وانفتاحه على معًا بشكل ممتاز ، حيث ستنجح في نجاحه وتطوره وانطلاقه إلى الأسواق العالمية.وتطوره وانطلاقه إلى الأسواق العالمية.

«دوبيزل» ينطلق من دبي إلى عالم الشهرة Reviewed by محمد on سبتمبر 14, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
All Rights Reserved by دوبيزل العربي © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.